القائمة الرئيسية

الصفحات

منتجات التنظيف طبيعية الصنع Natural cleaning

 منتجات التنظيف الطبيعة Natural cleaning


لست مضطرًا للسير في ممر التنظيف في الماركيت، للعثور على أفضل الخيارات لتنظيف منزلك. فقط افتح المخزن الطعام.  وستجد الخل والليمون وصودا الخبز و المنتجات الطبيعية Natural cleaning الأخرى. ان منتجات منزلية الصنع تقوم بعمل رائع في التنظيف والتطهير وإزالة البقع والمزيد.



منتجات التنظيف طبيعية الصنع Natural cleaning



استخدام الخل كمنتج التنظيف الطبيعي



ينظف الخل ويزيل الروائح الكريهة تقريبًا، مثل معظم المنظفات متعددة الأغراض. الوصفة هي خلط أجزاء متساوية من الماء والخل في زجاجة رذاذ. استخدم هذا الحل لتنظيف معظم مناطق منزلك. لا تقلق بشأن رائحة منزلك مثل الخل. تختفي الرائحة عندما تجف.


تحذير

يمكن أن يتسبب الخل في تغيير لون بعض الأسطح أو إتلافها. لذا اختبرها على منطقة مخفية أولاً للتأكد من عدم حدوث تغيير أو تلف في اللون. الخل المخفف بشكل غير صحيح حمضي ويمكن أن يأكل أيضًا في بلاط الجبس. الخل ليس فكرة جيدة لاستخدامه على الأسطح الرخامية أيضًا.


الحمامات : نظف حوض الاستحمام والمرحاض والمغسلة وأسطح العمل بمحلول 1 إلى 1 من الخل ورذاذ الماء. يمكنك أيضًا مسح الأرضية في الحمام بمحلول الخل والماء. يزيل المحلول بقايا الصابون وبقع الماء العسر عن التركيبات والبلاط ، ويتركها لامعة وجميلة.


إذا كانت لديك حلقات قبيحة في وعاء المرحاض ، فاستخدم الخل النقي هناك. اغسل المرحاض للسماح لمستوى الماء بالهبوط قبل صب الخل غير المخفف حول الحافة من الداخل. افرك الوعاء.


المطابخ: نظف الجزء العلوي من الموقد والأجهزة المنزلية بأجزاء متساوية من الخل والماء. استخدم الخل لتنظيف الأرضيات وستندهش من النتائج اللامعة المنعشة.


غرف الغسيل: استخدم الخل كمنعم طبيعي للأقمشة. والذي يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص للعائلات التي تعاني من مشاكل البشرة الحساسة. أضف نصف كوب من الخل إلى دورة الشطف بدلاً من منعم الأقمشة الذي اشتريته من المتجر. للخل فائدة إضافية تتمثل في تكسير منظفات الغسيل بشكل أكثر فعالية. جربه أيضًا لتنظيف الغسالة.


التنظيف بالليمون


عصير الليمون مادة طبيعية أخرى يمكن استخدامها لتنظيف منزلك. يمكن استخدامه لإذابة بقايا الصابون ورواسب الماء العسر ، كما أنه رائع لتلميع النحاس الأصفر والنحاس. يمكن أيضًا استخدام عصير الليمون لعلاج البقع نظرًا لصفات التبييض الطبيعية ، ولكن يمكن أن يكون ذلك أيضًا عيبًا. من الجيد اختباره على منطقة مخفية أولاً.


تحضير منضف الليمون :


  • اخلطي عصير الليمون مع الخل أو صودا الخبز لعمل معجون تنظيف.
  • قطعي ليمونة إلى نصفين ورشّي صودا الخبز على الجزء المقطّع من الليمون. استخدم الليمون لفرك الأطباق والأسطح والبقع.
  • امزج كوبًا واحدًا من زيت الزيتون مع نصف كوب من عصير الليمون لتلميع الأثاث الخشبي
  • ضع قشر ليمون كامل أو قشر برتقال في جهاز التخلص من القمامة - فهو ينعش البالوعة والمطبخ.


التنظيف بصودا الخبز


تعد صودا الخبز من أكثر المنظفات تنوعًا. يمكن استخدامه لتنظيف الأسطح بنفس طريقة استخدام المنظفات التجارية. صودا الخبز مفيدة أيضًا كمزيل للروائح الكريهة. ضع صندوقًا في الثلاجة والفريزر لامتصاص الروائح. في الواقع ، ضعه في أي مكان تحتاج فيه إلى عملية إزالة الروائح الكريهة: علب القمامة وغسيل الملابس وحتى أحذية عائلتك الرياضية ذات الرائحة الفائقة. تعد صودا الخبز إضافة رائعة لغرفة الغسيل أيضًا.


استخدام المنظفات الطبيعية الأخرى


هناك عدد غير قليل من الخيارات الأخرى للمنظفات الطبيعية . قد تتفاجأ عندما تعلم أن أشياء مثل الكاتشب والأرز والقهوة ومكونات المطبخ الأخرى. يمكن أن تقوم بالفعل بعمل رائع في تنظيف المنزل.




تعليقات

التنقل السريع