القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 مواقع لكسب المال عبر الإنترنت earn money

كسب المال عبر الإنترنت في عام 2021


هل أنت تبحث عن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت earn money  ؟ لحسن الحظ ، تبحث العديد من مواقع الويب على الإنترنت، عن المراهقين المهرة للاستفادة من نظامهم الأساسي والبدء في كسب المال عبر الإنترنت earn money . يمكن للمراهقين العمل من غرفة المعيشة الخاصة بهم ولا يزال بإمكانهم، جني الكثير من المال كما يفعل الآباء الذين يقومون بعمل مهم.


أفضل 9 مواقع لكسب المال عبر الإنترنت earn money



اليوم في هذه الدراسة ، سنعرض لك أفضل 10 مواقع ويب للمراهقين لكسب المال عبر الإنترنت.


1. Mysurvey.com


إذا كان لديك وقت فراغ ، فلماذا لا تنفق هذا من أجل كسب المال؟ لقد أتاح لك موقع Mysurvey.com ذلك. كل ما تحتاجه لتسجيل نفسك على الموقع. بمجرد تسجيلك بنجاح ، يمكنك البدء في الكسب من خلال إجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر، في أي وقت وفي أي مكان. من خلال الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية أو أي جهاز ذكي آخر. بهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من وقت فراغك في كسب المال خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم العديد من المهارات التقنية يمكنهم كسب المال فقط من خلال الاستطلاعات.


2. Shopify / Open-cart Technology


أصبح التسوق عبر الإنترنت شائعًا جدًا في الوقت الحاضر. لا يكلف الناس عناء الخروج للتسوق بدلاً من ذلك ، يفضلون الاتصال بالإنترنت ، وتقديم الطلبات والحصول على القطعة التي يرغبون فيها عند عتبة حاجتهم. لذا يجب عليك بناء متجر على الإنترنت ليس بالأمر الصعب. هناك نظام أساسي مدمج متاح عبر الإنترنت مثل Shopify و OpenCart و Magento وغير ذلك الكثير. ما عليك فعله هو سحب منتجاتك ونشرها وإضافة البيانات ذات الصلة وطريقة الدفع. يمكن للمراهقين القيام بذلك لصالح شركة وتوقيع اتفاقية لتحقيق ربح صغير لكل منتج يبيعونه عبر الإنترنت.


3. Slicethepie.com


هل تساءلت يومًا ما إذا كان تقديم القليل من التعليقات أو المراجعة حول منتج ما يمكن أن يساعدك في كسب المال؟ يسمح Slicethepie.com بكسب المال عبر الإنترنت بمجرد الاستماع إلى الموسيقى ومراجعة البضائع والمزيد. يمكن أن يمنحك ما يصل إلى 18 سنتًا كحد أقصى و 7 سنتات كحد أدنى. يتم بعد ذلك استخدام جميع التقييمات والمراجعات التي تركتها، لتوفير رؤية تنبؤية في الوقت الفعلي لمسؤولي الموسيقى والمصممين والمشترين والتجار، في المؤسسات الكبيرة والصغيرة لمساعدتهم على تحديد المنتج الأكثر نجاحًا. ومع ذلك ، فإن المراجعات وتوافر الاستبيانات يعتمد على موقعك.


4. Freelancer.com


على الرغم من أن موقع freelancer.com هو سوق ضخم حيث يقوم الأشخاص بنشر مشاريعهم / مهامهم مقابل مبلغ جذاب من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، في العمل المستقل ، يجب أن تكون سريعًا وسريعًا للغاية لأن الآلاف من الأشخاص يقدمون العطاءات. يعتمد الحصول على فرصة العمل على عرضك واستجابتك السريعة. العامل المستقل هو أفضل مكان إذا كنت ترغب في جني مبالغ مغرية. لتعظيم الطلبات ، يجب أن يكون عرض التسعير الخاص بك فعالاً بقدر ما يصف جميع المهارات التي لديك والتزامك بإكمال المشروع / المهمة.



5. Fiverr.com


Fiverr هو سوق ضخم به أشخاص يقدمون خدمات بمبلغ جذاب لا يقل عن 5 دولارات. إذا كنت كاتبًا مبدعًا أو مؤلف إعلانات أو خبيرًا في Microsoft Office او مصمم ، فيجب عليك تقديم خدماتك في Fiverr ، حيث يمكنك تحقيق أرباح كافية عن طريق نشر خدماتك مقابل 5 دولارات. لجذب انتباه عملائك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك يوميًا ، والتحقق من الطلبات والرد على عملائك بسرعة. سيخلق انطباعًا إيجابيًا عن خدمتك تجاه عملائك. يدفع Fiverr من خلال PayPal وبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم ورصيد Fiverr.


6. iPoll


IPoll هو مجتمع عبر الإنترنت حيث يمنحك منظورك الفريد ومراجعتك للمنتج، الذي تستخدمه للحصول على العديد من المكافآت والمكاسب. ومع ذلك ، كيف يعمل؟ يتعلق الأمر بالإجابة والتساؤل عن المنتج والخدمات التي تستخدمها والأماكن التي تزورها كل يوم. يمكن أن يكون متناسبًا بشكل مباشر مع الحصول على العديد من المكافآت قدر الإمكان. يمكنك المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت طالما لديك اتصال. يمكنك كسب المال باستخدام الهاتف الذكي وتطبيق الهاتف المحمول.


7. Toluna


إذا كنت مبدعًا كثيرًا في كتابة المراجعات الجيدة، فإن Toluna هي أفضل منصة لتحقيق ذلك. إنه موقع لمشاركة المراجعة حول منتجات وخدمات العلامات التجارية المختلفة مع التأثير على المنتجات والخدمات المستقبلية. نظرًا لأن الوقت هو المال ، يمكنك الفوز بالهدايا والنقود واختبار المنتجات. أيضًا ، يمكنك اكتشاف كيف يفكر العالم والذي يمكن أن يأخذك إلى مستوى تفكير ناضج.


8. Crowdology


Crowdology هو موقع الاستطلاع الذي يستغرق ما بين دقيقتين و 15 دقيقة ويمكن أن يمنحك مكافأة أكبر. نعم! إنه استطلاع سريع وسهل ، ويعتمد المبلغ الذي تحصل عليه على طول ونوع الاستطلاع الذي تجريه. يتراوح المبلغ بين 0.40 و 10 جنيهات إسترلينية. يمكن سحب المبلغ من خلال PayPal عندما يصل الرصيد إلى 4 جنيهات إسترلينية.


9. MusicXray


لا يمكن للناس البقاء بدون موسيقى. لذا هنا ، ستحصل على رواتب فقط من الاستماع إلى الموسيقى ، وإبداء ملاحظاتك وستجعل يومك سعيدًا. يجب أن تكون المراجعات التي تقدمها مفصلة ، ويجب أن تكون مستعدًا لتقديم النقد البناء لكسب المال. يمكن أن يكون الدفع في أي مكان من 0.05 دولار إلى 0.20 دولار لكل أغنية.


نأمل أن تساعد هذه المقالة الناس في العثور على موقع الويب المناسب الذي يمكنهم استخدامه في جني الأموال عبر الإنترنت. إذا كان لديك أي موقع ويب لكسب المال عبر الإنترنت وقد فاتنا ، فإننا نشجعك على ذكره في التعليقات أدناه.



تعليقات

التنقل السريع